التوقيت الخميس، 09 مايو 2024
التوقيت 08:11 ص , بتوقيت القاهرة

"DHL" تشحن 2 كليو مجانا لمشاركي "قمة مارس"

أعلنت شركة "DHL" العالمية المتخصصة في مجال الشحن والخدمات اللوجيستية، عن اختيارها داعما لوجستيا لمؤتمر مصر الاقتصادي المقرر عقده الشهر الجاري، بشكل حصري، والقيام بجميع عمليات النقل اللوجستية للمعدات والآلات اللازمة لتنظيم ونجاح المؤتمر.


وفي بيان صادر عن الشركة صباح اليوم الأحد، قال مدير "دى إتش ال" مصر، أحمد الفنجري، إن الشركة قامت بتوزيع مئات الدعوات على كبار الشخصيات سواء كانوا من كبار المسؤولين بالدول المشاركة أو رؤساء ومديري الشركات العالمية، وكذلك تقوم الشركة بشحن المواد والمعدات اللازمة للمؤتمر من القاهرة إلى شرم الشيخ، موضحا أن الشركة ستساهم أيضا في دعم رؤية مصر المستقبل، عن طريق شحن توفير خدمة شحن وثائق المؤتمر لجميع الحضور من مصر إلى أي مكان في العالم.


وستكون "دى إتش ال" المسؤول الأول عن نقل جميع الاحتياجات اللوجستية للمؤتمر من القاهرة لشرم الشيخ، فضلا عن توفير خدمة التوصيل إلى أي مكان في العالم، التي تتيح لجميع أعضاء الوفود والمندوبين المشاركين في المؤتمر من شحن ما يصل إلى 2 كيلو جرام من مواد المؤتمر، إلى أي مكان في جميع أنحاء العالم بشكل مجاني.


وأشار الفنجري، إلى أن نجاح "دى إتش إل" في أن تكون الداعم اللوجستى لمؤتمر مصر الاقتصادي، يعكس الثقة الكبيرة في إمكانيات وقدرات الشركة للمشاركة في نجاح هذا الحدث الهام، الذي سيشهد مشاركة واسعة من قادة وزعماء العالم وممثلي كبرى الشركات العالمية.


وتعد "دى إتش ال" من شركات الشحن والنقل الرائدة عالميا، ولديها خبرات واسعة في القيام بعمليات الشحن والنقل للعديد من المؤتمرات والأحداث العالمية، كما لديها حرص كبير على المشاركة في مؤتمر مصر الاقتصادي، والذي سيشهد مناقشات موسعة عن الاقتصاد المصري في الوقت الحالي والمستقبل، كما سيشهد طرح العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة.